Logo HotelHydra

أرخص فندق في Hydra

في جميع المجالات، تقدم الجزائر العاصمة، من بين جميع الولايات الأخرى، مجموعة واسعة من الخيارات؛ خاص في مجالالضيافة.
دعمًا للاحتياجات المتعددة للسياح، سيجد الجميع سعيهم من أفخم الى أقل تكلفة،هناك فندق لكل سائح.
يبحث العديد من السياح عن إقامة مريحة بأقل سعر ممكنبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن فندق في الجزائر العاصمة وبشكل أكثر تحديدًا في منطقة الحيدرة، حسب بحث اجري استنادًا إلى التقييمات السياحية ومواقع الحجز الأكثر زيارةتم تحديد اقل ثلاثة فنادق تكلفة التي تضمن مستوى إقامة ممتاز.
وبالتالي سيكون أفضل ما في الجزائر العاصمة في متناول يدكنتحدث عن حيدرة هوتال، وهو فندق يقدم قيمة لا تقبل المنافسة من حيث الاسعار 8500 دج لغرفة لشخصين يقضيان ليلة واحدةومزايا مماثلة للمنافس ؛ ومع ذلك فهو يحتوي على العديد من الغرف مع منضدة من 48 غرفة وجناحًا مع ثماني غرف طعام وغرفة اجتماعات
يقع في
Bd Ben Youcef Benkhedda BP16Bis ، الجزائر العاصمة 16000 ، الجزائر.
وفقًا لأحد الزوار، فإن هذا المكان يأخذه بحنين إلى المنزل.
يقول: كالعادة وجدت عائلة. ترحيب لطيف، وخدمة غرف لا تشوبها شائبة، ومطعم لطيف للغاية، ونوادل لطفاء ومهذبين للغاية، وخدمة إفطار منتظمة للغاية ومجهزة جيدًا إلى حد ما. قيمة لا تقبل
أعتبر هذا الفندق بيتي. عادة ما أقول للسائق الذي يأخذني المنزل
في المرتبة الثانية فندق سيدي يحيى، بسعر 10000 دينار ليبي غرفة مزدوجة في الليلة، به 54 غرفة بما في ذلك الأجنحة مخدومة بمعدات عالية المستوى وفقًا للمعايير الدولية، سوف تستمتع بمطعم، استقبال على مدار 24 ساعة، خدمة الغرف ومجانية واي فاي في جميع الأنحاء. يمكن للضيوف الوصول إلى صالة مشتركة وخدمة تخزين الأمتعة.
تحتوي الغرف المكيفة في الفندق على مكتب وخزنة وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع دش. تحتوي جميع أماكن الإقامة على خزانة ملابس.
يقدم فندق سيدي يحيى بوفيه إفطار كل صباح.
يقع على بعد 13 كم من باب الزوار و40 كم من بومرداس. أقرب مطار هو الجزائر هواري بومدين، على بعد 21 كم من فندق سيدي يحيى، وهو قريب أيضًا من مراكز التسوق والمتاجر الفاخرة، مما يسهل التسوق والتسوق الممتع.

احتلت المرتبة الثالثة بين أرخص الفنادق في الجزائر العاصمة، حيدرة. يدكلالة دوجةالوجهةالامثلستجده في:
Lotissement Said Hamdine، N ° 25 Hydra Hydra، الجزائر الجزائر.
احتل المرتبة 14 بين جميع الفنادق في الجزائر العاصمة من قبل مستخدمي الإنترنت الذين زاروا الفندق بالفعل. هذه الوجهة مثالية توفر عشرات الغرف والأجنحة مع جميع وسائل الراحة الممكنة.
غرفة اجتماعات وقاعة اجتماعات لوفود الأعمال حول العالم لضمان ازدهارصناعات جميع رجال الأعمال والسيدات الذين يقيمون في الفندق، بالإضافة إلى صالة الألعاب الرياضية / غرفة اللياقة البدنية فقط لرفاهية الضيوف مدمني الرياضة حفاظا على لياقتهم البدنية حتى في الإجازة.
يقع في وسط المعالم الأثرية بما في ذلك مسجد كتشاوة (2.1 كم) ونصب الشهيد (3.1 كم)، القرب من الفندق هو دائمًا الشيء الذي يفاجئ السياح المتحمسين لزيارة الجزائر.
لهواة التاريخ، يعد متحف الجيش مغامرة رائعة على مرمى حجر من الفندق. محاط بجميع أنواع المطاعم الفاخرة والشعبية، الإيطالية أو غير الإيطالية، يستشهد بـ 40 مطعمًا لإرضاء حتى أكثرالذواقة انتقاء….سيجنيتشر، لو باتيو أو بيتزا نقار الخشب، ستسعد براعم التذوق لديك، تحد اصحاب الخبرة في مجال المطاعم.

ضمان الراحة مع تكييف الهواء بالإضافة إلى ميني بار مع مواكبة للأخبار بفضل خدمة الوايفاي المجانية، دون القلق بشأن العالم الخارجي بواسطة الغرف العازلة للصوت.
يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وتراسًا شمسيًا لجعل إقامتك أكثر متعة
كما يوفر الفندق ساونا ووجبة إفطار. تتوفر مواقف مجانية لسيارات للعملاء الذين يستخدمون المركبات

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.

fr_FRFrançais