Logo HotelHydra

أرخص فندق في أولاد فايت

ولاد فايت وجهة خيالية، خلال السنوات الخمس الماضية، يفضل السائحون الإقامة هناك
هذه القرية الصغيرة التي تقع فوق مدينة الجزائر العاصمة، تعيد صياغة سحر الجزائر الأكثرهدوءًا تمامًا، مثل بلدة صغيرة توجد أسواق صغيرة ومقرات تجارية صغيرة، ولكن هناك شيء واحد مؤكد هو أن هذا المكان يرسم الجزائر حرفياً باللون الأبيض لذا هناك الكثير من الهدوء والسكينة، وهي صفات مختلفة تمامًا عن تلك التي يستخدمها المرء عادة لوصف العاصمة الجزائرية.
يقع على بعد حوالي ثلاثين دقيقة من وسط الجزائر العاصمة أو عشر دقائق إذا سلكت الطريق السريع لمن هم في عجلة من أمرهم، مسافة جيدة تبلغ سبعة عشر كيلومتراً باستخدام قيمة تقريبية قدرها يوروان من الوقود.
كثير من السياح يختارون هذا البديل، ويهدفون إلى أسعار محتملة أكثر أو أقل، حتى أرخص قليلاً من تلك التي تقدمها الفنادق في وسط المدينة.
هذا الافتراض ليس بالضرورة صحيحًا ولا بالضرورة خاطئًا، في الحقيقة أولاد فايت منطقة حيوية، والتنوع الكبير من الفنادق في المنطقة مثير للاهتمام، ولكن إذا كان السائح هو الروح التي تفضل التوفير، فسيظهر أن هذا النطاق الواسع من الخيارات ستساعدفي المقارنة.
من المؤكد أنه لا تزال هناك إمكانية لإجراء تصنيف صغير، وبالتالي توفير مضيعة للوقت على السائحين والتي يمكن أن تكون حاسمة عند التخطيط لإقامتهم.
ومع ذلك، من الممكن تصنيف أفضل ثلاثة فنادق في الجزائر العاصمة تقدم خدمة ذات جودة عالية وبأسعار معقولة لجميع الأشخاص المقتصدون.

من سبعة آلاف وخمسمائة دينار في الليلة للغرفة المزدوجة، يقدم فندقHYDRA رفاهية حمام سباحة وميني بار، كما يضم حديقة وتراسًا. يوفر صالة رياضية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الوايفاي المجانية في جميع الأنحاء.
مع غرف عازلة للصوت متصلة بخدمة الوايفاي المجانية في المكان وتتضمن خزانة ملابس. تحتوي جميع الوحدات في فندق HYDRA على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وحمام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية. تشمل بعضها منطقة جلوس. كما تشتمل على مكتب وتوفر الوصول إلى حمام مشترك.
منطقة المعدات قطعة أرض 7 BP64 ، أولاد فايت 16094
بنتيجة 7.8، تتخذ المؤسسة تدابير إضافية للسلامة والنظافة.
من الضروري في فندق، أن نجده موظفًا محترفًا وودودًا ومريحًا للغاية لأن الموظفين يجدون أنفسهم مع الملاحظة 8.9
مع التعليقات التي غالبًا ما تأتي من النوع اللطيف والاستثنائي.
هذه الجوهرة الصغيرة واختيار الملوك.

في المركز الثاني، نجد فندق Le Beau Fayet الواقع في ROUTE DE BOUCHAOU،Oulad Fayet.
فندق يتمتع بالكثير من السحر بتقييم عام من ثلاثة إلى ستة، ويوفر عددًا قليلاً من وسائل الراحة لضمان أفضل تجربة عطلة.
يوجد مسبح لأيام الجزائر الحارة وغرف فسيحة وميني بار وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمة الإنترنت حتى لا تقطع العلاقات مع العالم الخارجي دون أن ننسى أن الغرف مكيفة.
على وجه الخصوص، يحتوي على غرفتي اجتماعات لأولئك الذين يسافرون للعمل ، وغرفة احتفال للاحتفال بالأحداث بأسلوب أنيق.
توفر المؤسسة لهؤلاء الزوار مواقف مجانية للسيارات، ابتداءً من 8000 دينار جزائري في الليلة للغرفة المزدوجة المفردة، السعر بالتأكيد زائد.

يقع هوليداي إن الجزائر -برج الشراقة في ديلي إبراهيم، ويوفر خدمة الوايفاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. يضم هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم تراسًا وأماكن إقامة مع تكييف وحمام خاص. كما يضم مسبحًا داخليًا ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.
تحتوي الوحدات في الفندق على منطقة جلوس. يشمل كل منها تلفزيون ومكتب. توفر بعض أماكن الإقامة في هوليداي إن الجزائر -برج الشراقة إطلالات على البحر.
يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه كل صباح.
يقع مطار الجزائر هواري بومدين على بعد 30 كم من مكان الإقامة.
يقع أقرب مطار وهو مطار الجزائر هواري بومدين على بعد 17 كم.
مع خدمات أقل قليلاً من سابقتها، يعد هذا الفندق اختيارًا عائليًا إلى حد ما نظرًا لاتساع الغرف، حتى أن بعضها يحتوي على شرفة.
بمعدلات ثمانية آلاف وثمانمائة واثنان وثلاثين في الليلة يستحيل تقديم شكوى إذا قارنا عروض المكان بالمبالغ المدفوعة.
الفنادق الثلاثة السابقة بها مطاعم، وتجد نفسها قريبة بشكل يبعث على السخرية من ELHAMMA Garden City ، وهو مركز تجاري كبير حيث يمكنك العثور على كل شيء ، والترفيه ، والمطاعم ، والمحلات التجارية وحتى غرف الألعاب ومدينة الملاهي.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.

fr_FRFrançais